رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد .. لحظة إعلان أعضاء شرف في النصر والهلال والاتحاد والأهلي تبرعهم بالملايين لأنديتهم!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: أعلن عدد من أعضاء الشرف بالأندية الرياضية عبر مداخلات هاتفية في برنامج" الخيمة" عن تبرعهم لصالح أنديتهم بمبالغ مالية في إطار العمل على النهوض بها وتحقيق تطلعات الجماهير .
مرحلة تاريخية وقال عضو شرف الأهلي " عبدالله الزهراني" الرياضة تعيش مرحلة تاريخية وبهذه المناسبة أعلن تبرعي للنادي الأهلي عشقي الأول والأخير بـ 5 ملايين ريال ولن نرضى إلا الإنجازات لهذا النادي الكبير. وأضاف " فهد الراشد" عضو شرف الهلال أن النادي كبير يستحق كل الدعم مشيرا إلى تبرعه للنادي بـ 10 مليون ريال .
الشفافية وأعلن "عبدالله مخارش" عضو شرف النصر عن تبرعه للنادي بمبلغ 2 مليون ريال مشيرا إلى أنه تربى في هذا النادي وأنه متفائل الفترة القادمة وأن النادي سيكون على منصات التتويج. وأضاف " أن الشفافية الموجودة الآن تساعد على دعم النادي وسيدعم الجمهور ناديهم العريق والكيان الكبير وسيعود الجمهور مثل السابق وأكثر. وقال "عمر ناظر" عضو شرف الإتحاد أنه سيتبرع للنادي بمبلغ 2 مليون ريال . كما أعلن "عبدالرحمن الحمود" عضو شرف النصر عن تبرعه عن بمبلغ 3 مليون ريال وتبرع "شاكر آل الشيخ" بمبلغ مليون ريال.
نائب رئيس نادي النصر ومن جانبه قال "عبداللطيف آل الشيخ" نائب رئيس نادي النصر " نعيش هذه الأيام فرحة كبيرة في الوسط الرياضي بسبب اهتمام خادم الحرمين الشريفين وولي العهد الذي أزاح عن الرياضيين هم كبير من خلال دعم الرياضة بشكل كبير. وتابع : نأمل أن يكون الدوري العام القادم مختلف تماما . ومضى قائلا " بهذه المناسبة يسرني أن أعلن تبرعي لنادي النصر بـ 5 ملايين ريال ".
نائب رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد
وأشاد "فراس التركي" نائب رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد بالدعم الذي يقدمه خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد والتي تمثل إحياء جديد للرياضة السعودية وكرة القدم بصفة خاصة.
وتابع: نعد الجمهور أن يعود الاتحاد قويا كما عاهدناه ومنافس شرس ووجه شكره لرئيس هيئة الرياضة تركي آل الشيخ لدعمه جميع الأندية بشكل متساوي .
وأضاف هذا أفضل وقت للشاب السعودي والوسط الرياضي أصبح وسط صحي من حيث المراقبة والمحاسبة والضرب بيد من حديد حال وجود أي تجاوزات .
وأعلن عن تبرعه و"محي الدين صالح كامل" بمبلغ 10 مليون ريال لصالح نادي الاتحاد.
تبرعات سعود آل سويلم وفي نفس السياق قال مقدم البرنامج أن تبرعات "سعود آل سويلم " البنكية لنادي النصر تتجاوز 53 مليون ريال.
 
 

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up